رئيس الإذاعة

نادية مبروك

المشرف العام

أمل مسعود

A- A A+
 ياسمين ابراهيم صوت العرب
 
فازت جمعية "أصدقاء مرضى السرطان" للعام الثاني على التوالي، بالجائزة العالمية للحوكمة الرشيدة "3G" في فئة "الخدمات المتميزة في القطاعين الاجتماعي والخيري".
 
وتأتي الجائزة تقديراً لجهودها ومبادراتها الرامية إلى تقديم الدعم المادي لأكثر عدد ممكن من المرضى لتغطية تكاليف علاجهم إلى جانب نشر التوعية بشأن مختلف أنواع السرطانات. وتواصل الجمعية منذ حصولها على هذه الجائزة في عام 2017، جهودها المكرسة من أجل تقديم خدمات الدعم المالي والمعنوي والنفسي لمرضى السرطان، والتي تتجلى بتنظيم العديد من الأنشطة التي تهدف إلى جمع التبرعات المالية، والتي تسهم بتوفير العلاج بشكل مجاني للمرضى، إلى جانب رعاية المبادرات التوعوية.
 
وقالت سوسن جعفر، رئيس مجلس إدارة جمعية "أصدقاء مرضى السرطان": "تبرز أهمية هذه الجائزة المرموقة لأنها تعتبر بمثابة تكريم لجهود الجمعية المتواصلة لتقديم كل ما يعود بالخير والنفع على المجتمع، وحرصها على أداء مسؤوليتها الاجتماعية على أكمل وجه و فوزنا بهذه الجائزة للعام الثاني على التوالي يدل على الجهود الاستثنائية التي يبذلها جميع أعضاء الجمعية، أفراداً وقيادة، بالتعاون مع مختلف المؤسسات الحكومية والشركات و مؤسسات المجتمع المدني، والتي أسهمت إلى حدّ كبير في دعم مساعينا الرامية إلى تزويد المجتمع في دولة الإمارات بأفضل الخدمات الطبية المجانية، وتنفيذ حملات التوعية بمرض السرطان.
 
ويعود كل هذا الفضل إلى الدعم الكبير واللامتناهي من قبل قرينة حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي ‬الرئيس‭ ‬المؤسس‭ ‬لجمعية‭ ‬أصدقاء‭ ‬مرضى‭ ‬السرطان‬‬‬‬‬ كما اكدت على استمرار العمل البناء لجمعية اصدقاء مرضى السرطان من اجل تقديم كل اشكال العون والدعم للمرضى واسرهم بل نأمل فى يكون هناك اليوم الذى نقضى فيه نهائيا على مرض السرطان مع الشركاء حول العالم ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
 
Pin It