رئيس الإذاعة

نادية مبروك

المشرف العام

أمل مسعود

A- A A+

ذكر وليد مهدي - مدير ادارة المباريات في النادي الأهلي أنه حدث اتصال بين المهندس - محمود طاهر واللواء - مجدي عبد الغفار وزير الداخلية عن طرح عشرة ألاف تذكرة زيادة  نظرا لأهمية المبارة  ليصل عدد التذاكر الممنوحة  الي خمسون الف تذكرة لجمهور الأهلي .

وأشار مهدي الي انه تم تحديد كل الأماكن في الاستاد باستثناء المكان المخصص لفريق النجم الساحلي وذلك من خلال حواره لبرنامج أستاد الهدف الذي يذاع يومياعلي إذاعة الشباب والرياضة فى الفترة المفتوحة الصباحية .

كما اكد علي ان القرار النهائي الذي اتخذه  كلا من محمود طاهر واللواء - شيرين شمس المدير التنفيذي  ان المعاملة  بالمثل لدخول الأستاد بالنسبة لجماهير النجم الساحلي كما حدث لدخول جماهيرنا هناك وتفعيلا لقيمة جواز السفر بين الدول العربية .

وتحدث مهدي عن آلية حضور الجماهير عن طريق البطاقه الالكترونية حيث تم إصدار عشرين الف  بطاقة الكترونية لجمهور النادي الأهلي وعشرين الف تذكرة الكترونية  كما تم تحديد الدرجة التانية المميزة الواقعة امام المقصوره والجهة الأخري حيث يتم دخولهم من الباب السابع والثامن بتذكرة  لونها اسود ولايمكن الدخول إلا بوجود البطاقة والتذكرة معا وهذه التذكرة  مخفضه ثمنها خمسة وعشرون جنيها ..  اما باللنسبة  للعشرين الف الثانية  تم طرحهم لغير حاملي البطاقة ولكن يشترط وجود البطاقة الشخصية الي جانب التذكرة  عند الدخول ومكانهم في الاستاد في الموحدة  شمال ولونها اخضر وسيتم دخولهم من بابى 5 ، 6  و ثمنها خمسه وخمسون جنيها .

وصرح مهدي  ان هناك خطة  وضعها النادي الاهلي لتحويل التذاكر الورقية الي بطاقة  لجمهور النادي الأهلي ( أهلاوي وافتخر ) وذلك خلال ثلاث شهور  .

كما بين مهدي للمستمع الرياضي كيفية  الدخول علي  " السيستم  " الخاص بالموقع الرسمي للنادي الاهلي والخطوات التي تؤدي في النهاية  الي تسهيل الدفع عن طريق "  الأون لاين  " دون  أى  مجهود .

وأختتم  مهدي بضرورة الأخذ بنظام  " الأون لاين  " لأنه سيترتب عليه كثير من الفوائد التي ستصب في مصلحة  المشجع واحترام أداميته والقضاء علي السوق السودة .

تقديم كابتن / وليد صلاح الدين 

 

Pin It