الرئيسية | صوت العرب | اخبار المحطة | "صوت العرب" تحتفل بيوم المرأة العالمى

"صوت العرب" تحتفل بيوم المرأة العالمى

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"صوت العرب" تحتفل بيوم المرأة العالمى

تحتفل إذاعة صوت العرب اليوم 8 مارس ، تحت إشراف د.لمياء محمود رئيس الشبكة، باليوم العالمى للمرأة، وذلك بتطويع برامجها وفقراتها للاحتفال بهذه المناسبة.

  • يبدأ الإرسال بإذاعة بعض أغانى اليوم عن المرأة، ثم "يومك سعيد" عن المرأة أيضاً، يليه "أسماء على ورق البردى" ليستعرض إحدى الشخصيات النسائية العالمية البارزة، ويأتى "أنا فى انتظارك" من 10.35 إلى 11.30 ص مع آمال علام وسامح عفيفى؛ حيث يستضيف الصحفى وائل الشرقاوى، نائب رئيس تحرير الأهرام، للحديث حول قناة الإنترنت "ست الستات" التى تقدم للمرأة فقط.
  • ويتناول برنامج "أسرتى" من 4 إلى 4.30 عصراً، أسباب اختيار 8 مارس يوماً للمرأة العالمية..ويستعرض نماذج للمرأة الناجحة على مستوى العالم مثل مارى كورى وهيلين كيلر، ثم يأتى "نساء حكمن العالم" من 6 إلى 7 م، مع محمد عبد العزيز، للحديث عن أهم النساء اللاتى تولين مناصب قيادية على مستوى العالم مثل أنديرا غاندى، وبناظير بوتو، وأنجيلا ميركل، ومارجريت تاتشر.
  • ويأتى "بالعربى" من 8.45 إلى 10.30 م، مع د.عبد البديع فهمى، لمتابعة الاحتفاليات التى قدمت على مستوى العالم حول يوم المرأة العالمى، ومدى ما حققته المرأة من نجاحات على كل المستويات.
  • واعتباراً من اليوم وحتى 16 مارس، تقدم إذاعة وادى النيل عدة برامج خاصة للاحتفال بالمرأة، مثل "مشوار نجاح" حول نساء معاصرات حققن نجاحات متميزة فى مشوارهن فى كل العالم العربى، وأيضاً "أنا فى انتظارك" السبت 11 مارس، من 10.35 إلى 11.30 ص، مع شادى سمير ورحاب سالم، حول علاقة الرجل والمرأة لخدمة الحياة، والاثنين 13 مارس عن المرأة فى أغنيات محمد عبد الوهاب مع منال ماجد وأميرة المليجى.
  • وأيضاً يدور برنامج "رائحة الورد"، الأربعاء 15 مارس، حول المرأة المصرية فى الماضى، والتى كانت حريصة على إدارة شئون منزلها بنفسها، مع آمال علام وسامح عفيفى، ثم يأتى "تعظيم سلام" الخميس 16 مارس مع مهاب ممدوح، ليقدم تحية للمرأة المصرية فى عام المراة المصرية، ويتحدث حول انجازاتها وطموحاتها والتحديات التى تواجهها والتى يجب التغلب عليها.

 

شاركنـا بـرأيــك

مارأيك في تصميم الموقع الجديد ؟