الرئيسية | كورة عالمية | اشبيليه يحقق الثالثه علي التوالي

اشبيليه يحقق الثالثه علي التوالي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اشبيليه يحقق الثالثه علي التوالي

حافظ إشبيلية على عرشه بطلاً للدوري الأوروبي عندما حقق اللقب الثالث توالياً بفوزه على ليفربول الإنكليزي 3-1 في نهائي البطولة الذي جرى اليوم في مدينة بازل السويسرية .

حيث تقدم ليفربول في النتيجة عن طريق ستوريدج في الدقيقة 35، ثم تعادل جاميرو في الدقيقة 46 وأضاف كوكي هدفين في الدقيقتين 64 و70 لكي يتوج اشبيليه بلقبه المفضل للمره الثالثه علي التوالي

 شهدت الدقيقة 8 من عمر المباراة الظهور الهجومي الأول في المباراة عن طريق ايمري كان لاعب ليفربول الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، وتمكن سوريا حارس إشبيلية من التصدي لها .

واستقبل ستوريدج عرضية من الجانب الأيمن بالرأس في الدقيقة 11 لكن وجدت أمامها دانيل كاريكو مدافع إشبيلية الذي أبعدها من خط المرمى بشكل رائع .

 وظهر فريق إشبيلية أمام مرمى ليفربول لأول مرة في الدقيقة 32 عندما استقبل جاميرو عرضية من الجانب الأيمن بمزدوجة خلفية رائعة أتت بجوار القائم الأيمن .

 وفي الدقيقه 35 استطاع ستوريدج تسجيل الهدف الأول بعدما استقبل تمريرة من كوتينهو وسددها بالوجه الخارجي للقدم اليسرى ذهبت مباشرة في أقصى الجانب الأيسر من المرمى لتسفر عن اول اهداف القاء .

قام إشبيلية ببداية سريعة لنصف المباراة الثاني ، واستطاع ماريانو فيريرا أن يمر من الجانب الأيمن بشكل رائع واخترق منطقة الجزاء ومرر الكرة نحو جاميرو الذي وضعها في الشباك في الدقيقة 46 .

 واستطاع فيتولو أن يمر من الدافع بشكل رائع، وتبادل التمرير مع بانيجا، ثم مر من مدافع ليفربول لوفرين، وذهبت الكرة نحو كوكى الذي سددها مباشرة وأحرز الهدف الثاني لإشبيلية في الدقيقة 64 .

 واستغل إشبيلية خطأ من دفاع ليفربول حيث وصلت الكرة إلى كوكي المنفرد بمرمى منيوليه وسدد كرة ارتطمت بيد الحارس الذي عجز عن منعها من الدخول للشباك، ليأتي الهدف الثالث في الدقيقة 70 .

لتنتهي المبارة لصالح اشبيليه بنتيجه 3 – 1 لكي يكون فريق اشبيليه بطل للدوري الاوربي للمره الثالثه علي التوالي .

شاركنـا بـرأيــك

مارأيك في تصميم الموقع الجديد ؟