الرئيسية | كورة عالمية | اتليتيكو يفوز علي بايرن بهدف نظيف

اتليتيكو يفوز علي بايرن بهدف نظيف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اتليتيكو يفوز علي بايرن بهدف نظيف

استضاف اتليتيكو مدريد فريق بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا بملعب فيسنتي كالديرون . و قام اتليتيكو مدريد بتسجيل هدفا مبكرا للغاية في شباك بايرن ميونخ وفي الدقيقة الـ11حيث قام ساؤول نيجويز بانطلاقه بالكرة وراوغ ثلاثة لاعبين من بايرن وتوغل داخل منطقة جزاء فاريق بايرن وسدد اللاعب الإسباني الكرة بيسراه في أقصى الزاوية ليمنى ليفشل مانويل نوير في التصدي لها وتسكن الشباك معلنة عن الهدف الأول للأتليتي .

بعد الهدف المباغت من قبل الفريق الإسباني ضغط نظيره الألماني بقوة بغاية تسجيل هدف التعادل، ولكن كان من الصعب جدا ان يقوم بتسجيل هدف في اقوى خط دفاع في اوروبا دفاع فريق اتليتيكو مدريد فكان من الصعب على الفريق البافاري اختراق خط دفاعه .

وكاد دوجلاس كوستا أن يسجل هدف تعديل النتيجة بعدما سدد كرة مباغتة مباشرة على مرمى أتليتكو بدلا من إرسالها عرضية، لكن تصويبته ارتطمت بشباك مرمى الأتليتي من الخارج .

وبعد ذلك طالب فيليب لام الحصول على ركلة جزاء بعدما سدد كرة وارتطمت بيد أوجستو فيرنانديز لكن الحكم مارتن كلاتنبيرج لم يأمر باحتساب أي شيء .

وفي الشوط الثاني كاد ديفيد ألابا أن يعدل النتيجة بعدما سدد كرة صاروخية بيسراه لكن تصويبته ارتطمت بعارضة مرمى الحارس جان اوبلاك .

ورد أتليتكو بهجمة مرتدة سريعة حيث انطلق أنطوان جريزمان ومرر الكرة لفيرناندو توريس الذي راوغ ديفيد ألابا قبل أن يسدد، ولكن تصويبته ارتطمت بالقائم .

وارتدت الكرة لكوكي الذي سدد مباشرة لكن مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ تصدي لتصويبته .

 

حاول بايرن إدراك التعادل بأي طريقة لكن صمود دفاع الأتليتي حال دون ذلك، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الإسباني بهدف دون رد .

شاركنـا بـرأيــك

مارأيك في تصميم الموقع الجديد ؟