الرئيسية | رأى | حلم يتحقق

حلم يتحقق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حلم  يتحقق

كان حلماً .. انتظرناه طويلاً .. نعد له وكلنا أمل فى تحقيقه .. إن نشر وتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من أولويات أحلامنا .. فنحن نعتبره رسالة على خطى الحبيب صلى الله عليه وسلم .. فاللغة العربية هى لغة القرآن الكريم .. اختارها الله سبحانه وتعالى لتكون لغة

كان حلماً .. انتظرناه طويلاً .. نعد له وكلنا أمل فى تحقيقه .. إن نشر وتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من أولويات أحلامنا .. فنحن نعتبره رسالة على خطى الحبيب صلى الله عليه وسلم .. فاللغة العربية هى لغة القرآن الكريم .. اختارها الله سبحانه وتعالى لتكون لغة الإسلام فكلها معان سامية ترقى بمتحدثها وتصل إلى القلوب بما تحمل من مرادفات ومصطلحات تعجز عنها أى لغة فى العالم ..

إن عملنا ببرنامج " تعليم العربية بالراديو " أتاح لنا فرصة تلقى خطابات المستمعين الراغبين فى تعلم اللغة العربية من خلال برنامجنا .. ولا نستطيع أن نصف لكم مدى تعطش هؤلاء لتعلم اللغة العربية رغبة فى قراءة القرآن الكريم بلغته الأصلية .. ولا نستطيع أن نصف لكم فرحتنا حينما تصلنا آلاف الخطابات التى يرغب مرسلوها فى الالتحاق بالبرنامج ونحن نتساءل هل من مزيد؟ .. وماذا حينما تصلنا رسائل من المستمعين الذين تخرجوا فى البرنامج مكتوبة باللغة العربية مما يؤكد نجاح البرنامج فى تحقيق أهدافه .. إنها فرحة لا توصف .. وكبر حلمنا أكثر حينما وجدنا الثناء الكبير من المستمعين على كتب البرنامج والدروس المذاعة وعن مدى بساطتها فى تحقيق العملية التعليمية من خلال منهج رائع يشهد له الجميع .. من هنا بدأ الحلم .. مع ظهور ثورة الإنترنت .. فلماذا لا نستخدم هذه التكنولوجيا الرائعة بتقنياتها المميزة لنشر كتب البرنامج مع الدروس المذاعة بالراديو بشكل يتناسب والإنترنت وبأحدث تقنيات العصر .. فكانت فكرة برنامج تفاعلى نستعد له الآن ونجهز له لنشره فى هذا الموقع المتميز الذى انتظرناه طويلاً لتحقيق هذا الحلم .. أتمنى أن يوفقنا الله فى تنفيذه مع الزملاء المتخصصين فى استخدام هذه التكنولوجيا التى سخرها لنا الله سبحانه وتعالى لخدمة الإسلام والمسلمين وغير المسلمين الراغبين فى تعلم هذه اللغة الجميلة .. لغتنا العربية .. وأن تنتشر فى العالم كله لتصبح لغة عالمية لا تقل أهمية عن باقى لغات العالم .   

شاركنـا بـرأيــك

مارأيك في تصميم الموقع الجديد ؟