الرئيسية | رأى | نقابة المهن الرياضية تعلن عن برامج وانشطة جديدة للنهوض بالرياضة المصرية

نقابة المهن الرياضية تعلن عن برامج وانشطة جديدة للنهوض بالرياضة المصرية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

عقدت نقابة المهن الرياضية مؤتمرا صحفيا بقيادة نقيبها د.فتحي ندا ناقشت عددا مهما من القضايا الرياضية التي تمس الوطن والمجتمع علي مستوي جميع فئاته وهيئاته مما يعد ذلك بمثابة امن قومي . ومن بين الانشطة التي بحثها المؤتمر تأهيل المدربين والاداريين اعضاء النقابة ، وتقديم افضل اوجه الرعاية الصحية للأعضاء ، وابرام عدد كبير من بروتوكولات التعاون مع كليات التربية الرياضية في تأهيل القيادات .

 

وناقش المؤتمر الصحفي ايضا عقد مؤتمر خاص بالسياحة الرياضية بالغردقة خلال الفترة المقبلة مما يخدم قطاع السياحة المصرية في المرحلة المهمة الحالية والاقتصاد الوطني ، وافتتاح المقر الجديد للنقابة ، وانشاء وافتتاح وتطوير نادي النقابة بالمقطم . 

 

واكد المؤتمر علي ان الرياضة قضية امن قومي وان صرف دولار واحد علي الرياضة يوفر ثلاثة دولارات علي العلاج والصحة حسب الاحصائيات الرسمية العالمية ، وان ممارسة الرياضة يتسبب في انخفاض معدلات الجريمة .

 

واشاد د. فتحي ندا بالدور الذي يقوم به الاعلام الرياضي في النهوض والارتقاء بالرياضة المصرية ولالقاء الاضواء علي الدور والانشطة التي تقوم بها نقابة المهن الرياضية نحو الرياضة والرياضيين واعضاء النقابة الذي تجاوز عددهم اكثر من سبعين الف عضوا .

 

واشار د.فتحي ندا الي ان النقابة لها دور مهم اخر في اعداد والمشاركة في اعداد قانون الرياضة الجديد الذي اقترب من الصدور من البرلمان في الفترة المقبلة .

 

ووجه المؤتمر عدة رسائل ايجابية مهمة خاصة بشباب ورياضيي مصر الي رئيس الجمهمورية السيد عبد الفتاح السيسي ، ورئيس الوزراء د. شريف اسماعيل ، ورئيس البرلمان د.علي عبد العال .

 

واكد د. جمال محمد علي عضو مجلس ادارة النقابة رئيس اكاديمية التدريب بها علي اهمية مواصلة الارتقاء ببرامج التاهيل المهني والبدني المتقدم للمشاركين في الدورات التي تعقدها النقابة باستمرار .

 

واضاف د.جمال محمد علي ان المحاضرين في هذه الدورات من الخبراء الاساتذة من العناصر التي تجمع بين الاساتذة الاكاديميين والخبراء في اكثر من رياضة ومجال ، واكد ان النقابة لها دور مهم اخر في التواصل بين النقابة في مصر وبين مثيلاتها من النقابات والهيئات الاخري علي المستويين العربي والدولي .

شاركنـا بـرأيــك

مارأيك في تصميم الموقع الجديد ؟