الرئيسية | حوادث وقضايا | ضبط المتهمين بسرقة شقة رجل أعمال بمصر الجديدة

ضبط المتهمين بسرقة شقة رجل أعمال بمصر الجديدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ضبط المتهمين بسرقة شقة رجل أعمال بمصر الجديدة

استطاع رجال المباحث بالقاهرة فى كشف غموض بلاغ اقتحام شقة رجل أعمال وسرقة أموال ومجوهرات بنصف مليون جنيه حيث تبين أن طالبين وحارس جراج وراء ارتكاب الحادث تم ضبطهم والمسروقات وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة بإحالتهم إلى النيابة للتحقيق. وكان قسم شرطة مصر الجديدة قد تلقى بلاغا من صاحب شركة باكتشافه سرقة 3 جهاز كمبيوتر " لاب توب " ,شاشة LCD ، 2 بلاى استيشن، 8 كاميرا تصوير، 6 ساعة يد رجال، 3 هاتف محمول , 5000 جنيه, 100 يورو، كمية من المشغولات الذهبية وزنت تقريبا 150 جرام, وفضية وزنت تقريبا 350 جرام من داخل الشقة سكنه ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وبالمعاينة تبين سلامة جميع مداخل الشقة حيث تبين من التحريات التى اشرف عليها اللواء هشام العراقى مدير مباحث العاصمة أن وراء ارتكاب الواقعة احمد مدحت طالب وباسم منير حارس جراج وعصام صلاح طالب وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهم وبحوزة الثاني سلاح ناري. 

وبمناقشتهم اعترفوا أمام اللواء محمود خلاف نائب مدير المباحث بارتكاب الواقعة، وقرر الأول بارتباطه بعلاقة صداقة بنجل المبلغ ولعلمه بثرائه خطط بالاشتراك مع الثاني والثالث على سرقته. 

كما أضاف المتهم فى اعترافاته أمام العميد أحمد الألفى، رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، أنه غافل صديقه واستولى على مفاتيح المسكن واستخرج نسخه منها وفي اليوم السابق على البلاغ وعقب علمه بخروج المبلغ وأسرته من المسكن توجهوا لتنفيذ مخططهم حيث انتظر الثالث أمام العقار للتامين وتمكن الأول والثاني من الاستيلاء على المسروقات وفروا هاربين إلي أن تم ضبطهم تم بإرشادهم ضبط كل المسروقات وتولت النيابة العامة التحقيق.

شاركنـا بـرأيــك

مارأيك في تصميم الموقع الجديد ؟