الرئيسية | راديو مصر | تطبيق لتغيير خلفية الشاشة تلقائياً على أجهزة أندرويد

تطبيق لتغيير خلفية الشاشة تلقائياً على أجهزة أندرويد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تطبيق لتغيير خلفية الشاشة تلقائياً على أجهزة أندرويد

يعتبر تطبيق CLARO أحد التطبيقات المميزة في مجال الخلفيات، حيث يُقدم التطبيق تجربة مرنة لتغيير خلفية شاشة الهاتف تلقائياً مع توفيره لخيارات تحكم متقدمة لضبط الخلفيات.

ويتيح التطبيق إمكانية إنشاء مجموعة من المجلدات تتضمن عدة صور مختلفة، بحيث يُمكنك اختيار مجلد معين وتعيينه كمصدر للخلفيات المتغيرة تلقائياً.

كما يُمكن من خلال التطبيق تحديد موعد محدد لجلب الخلفيات من مجلد ما تلقائياً، فمثلاً لو قمت بإنشاء 5 مجلدات صور فيمكن أن تحدد المجلد الأول بجميع صوره ليظهر على شاشة هاتفك كخلفية متغيرة في ساعة معينة أو يوم معين.

ويتيح التطبيق إمكانية تحديد فترات زمنية لظهور وتغيير الخلفيات تلقائياً، أي أن المستخدم يُمكنه تحديد فترة ظهور مجلد ما على هاتفه كخلفية متغيرة كظهوره لمدة 30 دقيقة أو ساعة ومن ثم الانتقال لمجلد آخر لمدة 30 دقيقة وهكذا.

ويوفر التطبيق مجموعة من الفلاتر المختلفة تطبيقها على الخلفيات، بالإضافة إلى إمكانية التحكم بظهور الخلفيات بطريقة عشوائية أو بحسب ترتيبها في المجلد.

بخلاف ذلك يوفر التطبيق واجهة مستخدم بسيطة ومستوحاة من لغة تصميم "ماتريال ديزاين"  مع دعمه للثيم الغامق والفاتح.

أخيراً، فإن تطبيق CLARO متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4.2 أو أحدث ويُمكنكم تنزيله من خلال متجر غوغل بلاي بحجم 3.1 ميغابايت.

شاركنـا بـرأيــك

مارأيك في تصميم الموقع الجديد ؟