الرئيسية | راديو مصر | أوبو تطلق هاتفها الذكي "خبير السيلفي"

أوبو تطلق هاتفها الذكي "خبير السيلفي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أوبو تطلق هاتفها الذكي "خبير السيلفي"

أطلقت شركة أوبو اليوم الأربعاء، هاتفها الذكي الجديد "أوبو إف 1 إس" (Oppo F1s)، الذي يوصف بأنه "خبير السيلفي"، إذ يمتاز بكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل.

وتمتاز كاميرا الهاتف الأمامية، إلى جانب دقتها العالية، بأنها تأتي مع حساس تصوير بقياس 1/3.1 بوصة مع فتحة عدسة f/2.0، ولكنها تفتقر إلى وجود فلاش.

ويمتاز "خبير السيلفي" أيضاً بأنه يقدم صور سيلفي أفضل من غيره بفضل ميزة "Beautify 4.0" الخاصة بأوبو، ويأتي الهاتف مع مزايا إضافية تتيح التقاط الصور البانورامية بواسطة الكاميرا الأمامية.

ويقدم الهاتف الذي يندرج تحت فئة الهواتف اللوحية، كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فتحة عدسة f/2.2، ويدعم تسجيل الفيديو بالدقة الكاملة 1080 بكسل.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات، يقدم الهاتف شاشة IPS بقياس 5.5 بوصات وبدقة 1280×720 بكسل، وذاكرة وصول عشوائي "رام" بحجم 3 غيغابايت، و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 128 غيغابايت عن طريق بطاقات "microSD".

ويضم الهاتف الذي يملك حساساً لبصمات الأصابع، معالجاً ثماني النوى من نوع "MediaTek MT6750" بسرعة 1.5 غيغاهرتز وبمعمارية 64 بت، كما يضم بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3,075 ميلي أمبير/ساعة.

ويعمل الهاتف، الذي يزن 160غ بسماكة 7.38 ملم، بالإصدار 5.1 "لوليبوب" من نظام التشغيل آندرويد.

وتعتزم الشركة الصينية طرح هاتفها الذكي الجديد، الذي لا يختلف فيما يتعلق بالتصميم عن هواتف آي فون، بالهند بسعر يعادل 270 دولاراً أمريكياً، وسيتوفر بثلاثة ألوان، هي: الرمادي، والذهبي، والذهبي الوردي.

شاركنـا بـرأيــك

مارأيك في تصميم الموقع الجديد ؟