الرئيسية | راديو مصر | "سناب شات" تطلق ميزة الملصقات الجغرافية

"سناب شات" تطلق ميزة الملصقات الجغرافية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"سناب شات" تطلق ميزة الملصقات الجغرافية

أطلقت خدمة التراسل المصور سناب شات الثلاثاء، ميزة جديدة تسمى الملصقات الجغرافية "Geostickers"، وتسمح الميزة الجديدة للمستخدمين باستعمال وإرسال ملصقات مخصصة لمدن معينة في جميع أنحاء العالم عبر السنابات والرسائل.

وأشارت سناب شات في تدوينة نشرتها حول الميزة الجديدة إلى أنها متاحة في عدة مدن حول العالم، هي لوس أنجليس ونيويورك وسان فرانسيسكو والعاصمة الأمريكية واشنطن دي سي وهونولولو ولندن وسيدني وساو باولو وباريس والعاصمة السعودية الرياض.

ويمكن للمستخدمين استعمال الميزة الجديدة عند تواجدهم في مدن محددة حول العالم، بحيث يمكن استخدامها وإضافتها إلى السنابات الخاصة بهم وإرسالها لأصدقائهم ضمن أحاديثهم، إلا انه يجب على المستخدم تفعيل خدمات الموقع لرؤيتهم واستعمالهم.

وباستطاعة المستخدم إضافة ملصقات جغرافية متعددة ضمن السنابات الفردية، كما يمكن إرسال "Geostickers" متعددة في صف واحد لأحد الأصدقاء في رسائل مباشرة أيضاً.

ويمكن للمستخدم تغيير حجم الملصقات الجغرافية وتعديلها ونقلها من مكانها، بشكل يشابه أي ملصقات أو رموز تعبيرية أخرى في السنابات الخاصة به أو إرسالها في الأحاديث.

تجدر الإشارة إلى قيام سناب شات مؤخراً بإضافة ميزة "Bitmojis" وميزة الذكريات "Memories" وعمدت إلى تجديد قسم "اكتشف"، إلى جانب إطلاقها موقع المجلة الإلكترونية الجديدة المسماة "الحياة الحقيقية".

وتواجه سناب شات منافسة من عدة منافسين مثل فيس بوك مع تطبيقها ماسنجر وتطبيق واتس آب وإنستاغرام، بالإضافة إلى غوغل ولاين وسيغنال وتيليغرام وآبل ومايكروسوفت وغيرها من الشركات.

شاركنـا بـرأيــك

مارأيك في تصميم الموقع الجديد ؟