الرئيسية | راديو مصر | مايكروسوفت تطلق خدمة مشاركة الفيديو للعمل

مايكروسوفت تطلق خدمة مشاركة الفيديو للعمل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مايكروسوفت تطلق خدمة مشاركة الفيديو للعمل

أعلنت شركة مايكروسوفت الإثنين، إطلاقها خدمة "مايكروسوفت ستريم"، وهي خدمة جديدة تسمح للمُستخدمين باستعمالها من أجل تحميل ومشاركة ملفات الفيديو مع زملاء العمل.

وعملت الشركة على إتاحة الخدمة الجديدة للمُعاينة والاستخدام ابتداءً من الإثنين، وتتماشى الخدمة الجديدة وتتفق مع خدمة الفيديو الموجودة حالياً Office 365 Video، سواءً كانت الشركات تستخدم خدمة Office 365 أم لا.

وأشار نائب رئيس الشركة لمجموعة منتجات الذكاء من مايكروسوفت جيمس فيليبس في تدوينة إلى أنه يُمكن لأي مُستخدم يمتلك عنوان بريد إلكتروني تجاري تسجيل الدخول ومعاينة الخدمة واستعمالها، من أجل تحميل ومشاركة ملفات الفيديو مع زملاء العمل في مكان العمل.

وأضاف فيليبس أن الخدمة الجديدة من مايكروسوفت تسمح للمنظمات والشركات والعاملين فيها بالتواصل، والتعاون عبر تسهيل رفع ومشاركة والوصول إلى ملفات الفيديو الخاصة بهم، دون الخوف على أمن تلك المقاطع والحاجة إلى تخزينها.

ورغم وجود العديد من الخدمات والأنظمة الأخرى الخاصة بمقاطع الفيديو والموجهة للشركات مثل يوتيوب وفيميو، إلا أن الكثير من الشركات تضع ثقتها في خدمات مايكروسوفت.

ولذلك قد تحصل الخدمة الجديدة على اعتمادية كبيرة من قبل الكثير من المنظمات والشركات، وخصوصاً أنها مجانية لحد الآن، ولن تكون محددة بخدمة Office 365.

وتستغرق عملية الاشتراك بضع ثواني، ويُمكن تحميل مقاطع الفيديو بكل سهولة عن طريق السحب والإسقاط، وتُقدم الخدمة الجديدة ميزة البحث عن مقاطع الفيديو إلى جانب توفيرها وسيلة لتتبع القنوات من اجل مُشاهدة المحتوى الجديد.

شاركنـا بـرأيــك

مارأيك في تصميم الموقع الجديد ؟