الرئيسية | الشرق الاوسط | هل العزوبة افضل ام الزواج برجل غير مناسب ؟ غدا علي اذاعة الشرق الاوسط

هل العزوبة افضل ام الزواج برجل غير مناسب ؟ غدا علي اذاعة الشرق الاوسط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هل العزوبة افضل ام الزواج برجل غير مناسب ؟ غدا علي اذاعة الشرق الاوسط

ستات و بس اعداد هالة شمس الدين و تقديم دلال الشاطر و شيماء سعفان ,

  •  ضيف حلقة ستات و بس غدا الكاتبة الصحفية " عبير المرسي " للحديث عن موضوع الجواز و العزوبة موضوع الحلقة عن " هل العزوبة افضل من الزواج برجل غير مناسب ؟ " ام تتبعون المثل الذي يقول " ظل رجل ولا ظل حيطة " .

شاركنـا بـرأيــك

مارأيك في تصميم الموقع الجديد ؟