الرئيسية | البرنامج العام | حسن سليمان رئيسًا لشبكة القرآن الكريم

حسن سليمان رئيسًا لشبكة القرآن الكريم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حسن سليمان رئيسًا لشبكة القرآن الكريم

فى لقاء سريع مع حسن سليمان الرئيس الجديد لشبكة القرآن الكريم صرح أنه قد تولي رئاسة شبكة القرآن الكريم وكانوا قد اتفقوا على الدورة البرامجية الجديدة التى تبدأ فى 1/10 وتنتهى فى 31/8 وبالتالى ليس هناك جديد فى البرامج والتطوير يكون مع الدورات البرامجية القادمة .

وأضاف أنه عقد اجتماعًا مع مذيعى ومعدى الشبكة حيث كانت هناك بعض الأسئلة والاستفسارات التى تخص سير العمل ، وتم الاتفاق على الكثير من الأمور التى تجعل العمل على قدر المستطاع كما ينبغى أن يكون .

 وأكد على حرصه خلال رئاسته لشبكة القرآن الكريم على متابعة ما يدور فى شبكة القرآن الكريم تلاوة وترتيلاً وتجويدًا ، ومتابعة البرامج الدينية التى تخدم المجتمع الاسلامى وترتقى به إلى المستوى الذى يرضى الله ورسوله . ونبحث دائمًا عما يطابق الإطار الاسلامى الصحيح من خلال الرسالة الاسلامية التى تتصف بالخطاب الدينى الصحيح الذى ينفى ما خرجت به الأمة الاسلامية من بعض الهنات والوصول إلى صحيح الدين  .

 من الجدير بالذكر أن حسن سليمان الرئيس الجديد لشبكة القرآن الكريم قد تولى منصبه بموجب قرار من رئيس مجلس الوزراء رقم 1219 لسنة 2016 حيث نص على تكليف السيد حسن سليمان على منصور مدير عام التنسيق الإخبارى بتسيير العمل بوظيفة رئيس شبكة القرآن الكريم بالدرجة العالية بالمجموعة النوعية لوظائف الإدارة العليا إلى جانب عمله بقطاع الإذاعة .

شاركنـا بـرأيــك

مارأيك في تصميم الموقع الجديد ؟