الرئيسية | البرنامج العام | تغطية مهرجان سماع الدولى للإنشاد والموسيقى الروحية

تغطية مهرجان سماع الدولى للإنشاد والموسيقى الروحية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تغطية مهرجان سماع الدولى للإنشاد والموسيقى الروحية

فى جو مليىء بالحب والتواصل والسماحة والتفاهم أقيم مهرجان سماع الدولى للإنشاد والموسيقى الروحية فى أرض الكنانة أرض الحضارات " جمهورية مصر العربية " .

 افتتح المهرجان فى يوم 20/9/2016 واختتم فى 27/9/2016 وقد أقيم فى أماكن تاريخية هامه فى العاصمة المصرية أبرزها " قلعة صلاح الدين الأيوبى " والذى كان فيه حفل الأفتتاح وحفل الختام وقد شارك فى هذا المهرجان 18 دولة حول العالم بفرق موسيقية والمنشدين الروحيين وهذه هى الدورة التاسعة للمهرجان ، والتى تميزت بروح التعاون والتواصل بين الفرق المشاركة وأبناء الشعب والتفاؤل بينهم .

وقد أجرى ميكرفون الإذاعة الفولانية لقاء بهذه المناسبة مع الأستاذة / سهام إسماعيل المدير التنفيذى لهذا المهرجان وتناول اللقاء مناقشة حول هذا المهرجان ودوره فى التواصل بين الشعوب ونشر الحب والتسامح.

أكدت سهام إسماعيل أن هدف هذا المهرجانن هو نشر روح المحبة وإرسال رسالة السلام للعالم كله وهذا ما قام به المهرجان من خلال الفرق الموسيقية والمنشدين الروحيين الذين حضروا وشاركو فى فعاليات المهرجان من 18 دوله أبرزها الهند ، نيجيريا ، أثيوبيا ، فرنسا ، اليونان ، ملديف ، تايلاند ، سيريلانكا وعدد من الدول المشاركة.

وقد تفاعل الحضور مع هذه الفرق كما استطاع المهرجان إرسال هذه الرسالة للعالم وهى أن روح السلام والمحبه والتسامح هو الشئ الوحيد الذى يمكن أن يساعد العالم ويسوده للتغلب على جميع مشاكله وصراعاته.  

 

سيتم إذاعة التغطية بالبرنامج الفولانى - بشبكة الإذاعات الموجهة يوم 4/10 /2016 قام بإعداد اللقاء المذيع / عبد الرحيم زين الدين 

شاركنـا بـرأيــك

مارأيك في تصميم الموقع الجديد ؟