الرئيسية | البرنامج العام | حوار إذاعي | لا أعلم لماذا لم تتعاون معي أم كلثوم أوحليم

لا أعلم لماذا لم تتعاون معي أم كلثوم أوحليم

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فريد الطرش فريد الطرش

ر ما يحزنني أن لدي كثير من الأعمال اتمنى لو أن احداً من زملائي الفنانين أخدذها ليؤديها فقد لايدركني القدر ولا أقوم بتأديتها بنفسي"!

 

في حوار إذاعي نادر قال الفنان الراحل فريد الأطرش للإذاعة المصرية أن أكثر ما يحزنه ويقلقه انه يمتلك العديد من الأعمال الفنية القوية والتي يتمنى ان تظهر للنور قبيل وفاته ،وقال الأطرش:" اكثر ما يحزنني أن لدي كثير من الأعمال اتمنى لو أن احداً من زملائي الفنانين أخدذها ليؤديها فقد لايدركني القدر ولا أقوم بتأديتها بنفسي"!

وأضاف فريد بلهجة مؤمنة قائلاً:"حب الناس لي هو الذي دفعني للعيش وإيماني بالله وشجاعتي هو ما مكني من العيش حتى الآن،حيث أن قلبي المريض لا يتحمل إجراء عمليات القسطرة وتوقف قلبي ثلاث مرات وتقفت عضلة قلبي عن العمل في لندن،وقبيل زيارتي للولايات المتحدة الأمريكية".

وعن إنقراض المواهب  قال"يوم ماتت أسمهان لم أت مثيلة لها،ولم تأت مثيلة للست أم كلثوم او الاستاذ عبد الحليم حافظ واتجنن والصحفيين اعلمهم ولا اعلم لماذا لم يواصل العمل معي ولا اعلم السر،واجتمعت مع السيدة ام كلثوم قبل النكسة،وكان عندي قصيدة أهداها لي الأخطل الصغير عن فلسطين، ولا أعلم ماذا ويبدو أن احدا ما يتداخل بيني وبين زملائي" .

 

شاركنـا بـرأيــك

مارأيك في تصميم الموقع الجديد ؟