الرئيسية | البرنامج العام | اذاعة الاغانى | عفاف راضي تحتفل بعيد ميلادها على إذاعة الأغاني

عفاف راضي تحتفل بعيد ميلادها على إذاعة الأغاني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عفاف راضي تحتفل بعيد ميلادها على إذاعة الأغاني

تحتفل المطربة الكبيرة عفاف راضي اليوم الخميس بعيد ميلادها مع مستمعي إذاعة الأغاني على الهواء مباشرةً في الساعة الخامسة والنصف عصرا.

وتتحدث عفاف مع كل محبيها ومستمعيها في مصر والشرق الأوسط من خلال موجات الأغاني، حيث تغني وتحكي عن مشوارها مع الفن، وبداية ظهورها الأول على الساحة الفنية، وذكريات أشهر أعمالها الغنائية، ومشاركتها في العديد من معظم المحافل الغنائية الدولية والعربية والمناسبات الوطنية والدينية. 
وتبث الحلقة مجموعة كبيرة من أعمالها للأطفال في الإذاعة المصرية، فقد قدمت أغنيات تاتا تاتا، وحادي بادي، ويالا بينا يالا، وطلع النهار وهم النم، ويا شمس يا شموسه، والأغنية الشهيرة سوسة سوسة التي قدمتها مصورة على شاشة التليفزيون المصري، كما قدمت مجموعة من المسرحيات الغنائية وفيلم سينمائي واحد بعنوان (مولد يا دنيا) عام 1976م وأيضا مسلسلا واحدا على موجات الأثير بعنوان ( حبي انأ ) مع بليغ حمدي عام 1972 وأخر على الشاشة الصغيرة بعنوان ( زمن الحلم الضائع).
يذكر أن عفاف راضى مطربة مصرية ولدت 12 مايو ولمعت في مشوارها الفني وتنوعت غنائياتها ما بين العاطفى والوطنى والأطفال والمسرحي والاوبرالي.
كما أنها من مواليد مدينة المحلة الكبرى، وقد بدأت الغناء في سن العاشرة، ودرست في الكونسير فتوار، وحصلت على البكالريوس، ثم حصلت على درجتي الماجسيتر، والدكتوراة من أكاديمية الفنون، وتعاونت مع كبار المؤلفين والملحنين.
وقدمت الفنانة عفاف راضي، مجموعة من المسرحيات الغنائية، وفيلم سينمائي واحد بعنوان ( مولد يا دنيا ) عام 1976م.
كما قدمت مسلسلًا واحدًا على موجات الأثير بعنوان ( حبي أنا ) مع بليغ حمدي عام 1972م، وأخر على الشاشة الصغيرة بعنوان ( زمن الحلم الضائع).
الفقرة من تقديم الإذاعي طارق مصطفى، ومن إعداد سيد عبد العزيز، وتذاع اليوم الخميس الموافق 12 مايو الجاري في تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

شاركنـا بـرأيــك

مارأيك في تصميم الموقع الجديد ؟