الرئيسية | البرنامج العام | شبكة صوت العرب | "أنت الأقوى" يعود للإذاعة يومياً فى أكتوبر على صوت العرب

"أنت الأقوى" يعود للإذاعة يومياً فى أكتوبر على صوت العرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
د.لمياء محمود رئيس شبكة صوت العرب د.لمياء محمود رئيس شبكة صوت العرب

قررت الإذاعية د.لمياء محمود رئيس صوت العرب الاستجابة لعدد كبير من مستمعي إذاعة صوت العرب و الذين طالبوا بإعادة بث حلقات برنامج " أنت الأقوى " ليذاع يوميا و على مدار شهر كامل اعتبارا من بداية الدورة البرامجية الجديدة يوم 8 أكتوبر القادم في الساعة الثانية و عشر دقائق بعد الظهر .

  •  و كان برنامج " أنت الأقوى " قد تم تقديمه خلال شهر رمضان الماضي وفقا لبروتوكول تعاون بين الإذاعة المصرية و مثلتها الإذاعية نادية مبروك رئيس قطاع الإذاعة ، و صندوق مكافحة الإدمان و التعاطي و مثله عمرو عثمان المدير التنفيذي للصندوق .

  • يذكر أن فكرة البرنامج الذي قدمه و أعده الإذاعي محمد عبدالعزيز قامت على استضافة ثلاثين حالة على مدار ثلاثين حلقة لمدمنين نجحوا في التعافي من مرض الإدمان و تمت مساعدتهم بالمجان من خلال خدمات الخط الساخن للصندوق . و خلال الحلقات قاموا و ذووهم بسرد أصعب المواقف التي مرت بهم و قادتهم إلى طريق الإدمان ، ثم الدوافع التي شجعتهم على اتخاذ قرار العلاج ، و أهم الشخصيات التي ساندتهم خلال تلك الرحلة .

  • و كانت الحلقات قد استعانت بعدد من الخبراء من أساتذة الطب النفسي ، و الإخصائيين النفسيين العاملين بصندوق مكافحة الإدمان لتقديم خبراتهم و استشاراتهم للمستمعين الراغبين في علاج أنفسهم أو أحد أقاربهم من هذا الخطر ، حيث قام بالتنسيق للحلقات المخرج عمرو حسن المشرف على النشاط الثقافى بالصندوق، وتمت مراجعة المادة العلمية عن طريق كل من رانيا حسن و سماح البرديسى .

شاركنـا بـرأيــك

مارأيك في تصميم الموقع الجديد ؟